لاستخراج الجان من جسدها.. الابن العاق يعذب أمه المسنة حتى الموت

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تجرد الابن العاق، ٢٩ سنة، مدمن، من كل مشاعر الرحمة والانسانية وقام بتعذيب أمه المسنة ٦٥ سنة، بضربها بآلة حادة برأسها حتى تهشمت وطعنها بـ١٨ طعنة نافذة فى مختلف أنحاء جسدها بالسكين ولم يتركها إلا جثة هامدة غارقة في دماؤها داخل الحمام.

وكان اللواء خالد البروى مدير أمن الإسكندرية تلقى بلاغا من نائبه اللواء صبرى عزب حكمدار الإسكندرية تبين من تحريات اللواء محمد عبد الوهاب مدير التحريات الجنائية بالأمن العام بالوزارة واللواء بهاء زحير مدير المباحث الجنائية بالإسكندرية العثور على جثة صبرية حسن عبد الفتاح  ٦٥سنة غارقة فى دماؤها داخل الحمام وبها آثار تعذيب فى مختلف أنحاء جسدها وبها عدة طعنات ومهشمة الرأس.

اقرأ أيضا |  ضبط المتهم بسرقة هواتف محمولة من مدرسة في التجمع الأول

تبين من تحريات العميد مصطفى حلمى مأمور قسم  باب شرقى  أن نجل  المجنى عليها  مدمن مخدرات ومريض نفسى كان يقيم معها وكان معتاد تعذيبها بحجة استخراج الجان من جسدها وجلس بجوار جسدها  يبكى حزنا على فراقها بعد أن أخبر الجيران باستخراج الجان من جسدها.

تم القبض على القاتل ونقل الجثة لمشرحة الإسعاف وأمرت النيابة بدفن الجثة بعد تشريحها وتحريات المباحث الجنائية بالإسكندرية وحبس القاتل وإحالته لمستشفى المعمورة.